اسلامي ثقافي فني
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» كيف تتفاهم مع والديك ؟
السبت يونيو 01, 2013 4:09 pm من طرف minouchaa

» كيفية التعامل مع الطفل العدواني
السبت يونيو 01, 2013 3:52 pm من طرف minouchaa

» لاتحزن فان الله معك ومعنا
السبت يونيو 01, 2013 3:49 pm من طرف minouchaa

» نحتاج الى تغيير لنحقق أهدافنا
السبت يونيو 01, 2013 3:40 pm من طرف minouchaa

» العنف النفسي
السبت يونيو 01, 2013 3:27 pm من طرف minouchaa

» تعلم الان= حروف -- كلمات للمبتدئين --كلمات مهمة وكل هدا لغة تركية يلاا بنا
السبت يونيو 01, 2013 3:15 pm من طرف minouchaa

»  فضل الامانة
السبت يونيو 01, 2013 2:53 pm من طرف minouchaa

»  500 كلمه الاكثر استخداما في اللغة الإنجليزية
السبت يونيو 01, 2013 2:36 pm من طرف minouchaa

» كلمات انشودة يا سميع يا رب
الجمعة مايو 31, 2013 1:25 pm من طرف minouchaa

يناير 2019
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 نصائح و تمارين لشدة المعدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
minouchaa



عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 06/04/2013

مُساهمةموضوع: نصائح و تمارين لشدة المعدة    السبت مايو 04, 2013 1:05 pm

الحصول على الخصر النحيف والمعدة المسطحة ليس بالأمر الصعب، إلا أنه يحتاج إلى الانتباه لبعض النقاط والنصائح فيما يتعلق بطبيعة الطعام وكميته ووقت وطريقة تناوله بالإضافة للنشاط والحركة، ومنها:
• تناول وجبة سريعة غنية بالبروتين بين الساعة 3-4 بعد الظهر. ثم تناول بعض اللحم أو السمك أو اللوز أو أي طعام غني بالبروتينات. ويجب ألا يتم تجاهل هذه الوجبة لأنها تزيد من عملية حرق الطعام وتحافظ على مستوى سكر الدم مستقرا، وبالتالي فإنها تحافظ على مستوى الأنسولين مستقراً.
• يتطلب الحصول على خصر نحيف أيضاً الامتناع عن تناول السكر نهائيا، لأن هذا سيمنع ارتفاع الأنسولين، وفي الوقت نفسه يرفع مستوى هرمون الـ"جلوكاجون" الذي يعتبر من أكثر الهرمونات أهمية لتنحيف شحوم البطن والخصر. لذلك يجب الالتزام بكمية طعام معتدلة خاصةً تلك التي تحتوي على الشحوم الأحادية غير المشبعة.
• تعتبر "حمية البحر الأبيض المتوسط" غنية بهذا النوع من الشحوم المتواجدة مثلاً في زيت الزيتون واللوز والمكسرات والأسماك. وينصح أيضا بتناول الملح البحري لأنه يحتوي على كمية أقل من الصوديوم مقارنةً بالملح العادي. كما أنه من الأفضل، إن أمكن، استخدام بدائل عن الملح لإعطاء نكهة للطعام.
• القيام بتمارين "الكرة"، حيث يقوم الشخص، وهو بوضعية الاستلقاء، بوضع كرة تحت رأسه ويحاول الثبات بتلك الوضعية بعض الوقت. ومن ثم يقوم برفعها بيديه وفي الوقت نفسه يرفع الطرفين السفليين حتى يقابلان الكرة. واخيراً يمسك الكرة بين قدميه ويعيدها للأسفل إلى الأرض مع الكرة.
• الضحك يساعد أيضاً على شد عضلات البطن وبالتالي تقويتها، بالإضافة إلى أنه يساعد على استنشاق كمية أكبر من الهواء وبالتالي الأكسجين مما يساعد على حرق الشحوم بشكل أسرع.
• بتمارين الملاكمة سواء من دون وزن باليدين أو باستخدام وزن لا يزيد عن كيلوغرام واحد ولمدة 15 دقيقة في اليوم، ثلاث مرات بالأسبوع. ويجب الانتباه الى أن تكون الحركة صادرة من مركز الجسم مع حركة الخصر والحفاظ على عضلات البطن مشدودة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح و تمارين لشدة المعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فراشات طيور الجنة الرسمي :: &** القسم العام **& :: ** الصحة و الطب **-
انتقل الى: